| 0 التعليقات ]




بعد اصدار IPHONE 4S الرهيب و الدي أتى بمميزات لا يتخيلها العقل و من أهمها برنامج SIRI الدي يمكن ان يجيب على أغلب اسئلتك فقط ما عليك الا طرح سؤالك الصوتي . لكن بعد الان لن يصبح SIRI الوحيد المسيطر على مجال طلب المساعدة عن طريق الصوت فخلال مؤتمر TECHDAY قامت مجموعة باسم Xbrainsoft بطرح برنامج ANGIE . ANGIE البرنامج الدي يدخل مجال طلب مساعدة من هاتفك عن طريق سؤال صوتي  و الدي يمكن ان يتبت على WINDOWS PHONE 7 .
البرنامج يستعمل قاعدة بينات خاصة تأتي معه كدلك يمكن للبرنامج ان يطلب المساعدة  من  محرك البحت BING في حالة عدم وجود اجابة لسؤالك في قاعدة بينات التي تأتي معه.
مطوروا ANGIE  وضعوا  مميزات في برنامجهم حيت تمت اضافة ميزة ترجمة  الجمل الى عدة لغات,البحت عن تواريخ أعياد الميلاد لأصدقائك الموجودين على قائمة contact في هاتفك هده المميزات توجد كدلك في SIRI لكن ANGIE تخطى الحدود ليجيب كدلك عن  أوقات القطارات  حسب المنطقة التي تقطن بها بالاضافة الى الوقت الدي تبقى لركوب القطار.

على عكس برنامج SIRI الدي يتوفر فقط على IPHONE 4S فان  خطة Xbrainsoft  ستكون على جعل برنامجه ANGIE متوفر للنسخة ANDROID و IOS الخاص ب iphone.

لمشاهدة مميزات برنامج ANGIE 

و بالمناسبة  ف TECHDAY هو مؤتمر تنظمه MICROSOFT  كل سنة في باريس  فرنسا و الدي يهتم بشرح و اعلان  اي تكنولوجيا,لغات او برامج تخص ميكروسوفت.

0 التعليقات

إرسال تعليق